خدماتنا

Mahmod_Sabry

Eng.Mahmoud Sabry Ali
M7mod.s.ali@gmail.com

Ahmad-Sabry

Eng.Aly sabry aly
Ali.sabryali7@gmail.com


سايسوفت للحلول المتكاملة

Dr.Haneen Sabry Aly
haneensabryaly@gmail.com

تحويل أفكارك لمشاريع حقيقية بجودة عالية بجانب تقديم أفكار جديدة لتحسين موقعك.

CSS هي لغة تنسيق لصفحات الويب تهتم بشكل وتصميم المواقع صممت خصيصا لفصل التنسيق عن محتوى المستند المكتوب وينطبق ذلك على الألوان والخطوط والصور والخلفيات التي تستخدم في الصفحات بمرونة وسهولة تامة. هذه التقنية تعنى بالمظهر الكلي لصفحات مواقع الويب من ألوان وصور وغيره.HTML هي لغة ترميز النص الفائق ‏ هي لغة ترميز تستخدم في إنشاء وتصميم صفحات ومواقع الويب، وتعتبر هذه اللّغة من أقدم اللّغات وأوسعها استخداما في تصميم صفحات الويب.

تصميم قواعد بيانات MySql وإستضافتها لدينا وربطها بتطبيقاتك للوصول اليها في أي وقت ومن أي مكان.

تحسين موقعك أوتعديل الويب سايت القائم بالفعل أوإنشاء تصميم جديد لموقعك الإلكتروني مع تحسين محركات البحث وهوعلم تحسين ظهور موقع إلكتروني أو صفحة موقع إلكتروني في نتائج محركات البحث المجانية مثل جوجل بحيث يظهر في النتائج الأولى وذلك عن طريق SEO دراسة كيفية عمل محركات البحث والعوامل المؤثرة على ترتيب نتائج محركات البحث وتحسينها وكذلك علاج بعض الأخطاء والمشاكل في المواقع

الدومين (Domain) أو اسم النطاق من أول وأهم الأشياء التي يجب التعمق فيها قبل بناء الموقع الإلكتروني وخصوصًا فيما يتعلق بتناسب الدومين مع مجال الموقع أو العلامة التجارية .

برامج طبية للدكتورة حنين

مجموعة من قواعد البيانات والبرامج الطبية بتمت بمساعدة الدكتورة … منهاادارة ادارة عيادات الاسنان وإدارة مراكز العلاج الطبيعي وادارة المختبرات الطبية وغيرها

تطبيقات سطح مكتب مصممة كاملة بالاكسس متعددة المستخدمين يمكن تسكين قاعدة البيانات الخلفية على السحاب لحل مشكلة تباعد الفروع يمكننا ايضا استضافة قاعدة البيانات وتحويلها الى قاعدة بيانات MySql أوقاعدة بيانات MSSql معظم هذه البرامج متوافرة على سلة المشتريات او معرض المنتجات.

دعم فنى مباشر أو عن طريق الانترنت يققدم بسهوله وفي اقل وقت ممكن ب‘ستخدام أدوات وبرامج عالمية ومعروفة ومتوفرة للتنزيل من موقعنا في صفحة الدعم الفنى. لمساعدتك على التواصل سنعرض لك الأوقات المثالية لجدولة نشر مواعيدوأوقات توافرنا لتقديم كافة خدماتنا.

تقدم خدمات ربط الفروع المتباعدة وانشاء الشبكات الافتراضية لمشاركة قواعد البيانات المستخدمة في برامج الشركة عبر توفير ادوات بسيطة وعالمية يمكنك تنزيلها من صفحة الدعم الفنى.